عملاؤنا الأعزاء ، الموقع مغلق للتجديدات حتى أول شهر سبتمبر

سبعة انواع للدقيق يجب معرفتها

إختاري الدقيق المناسب لكل نوع من المخبوزات

إختاري الدقيق المناسب لمخبوزاتك

 

يعتبر دقيق القمح من أكثر الأنواع استخداماً في المطابخ، وتشير عادة كلمة "دقيق" أو "طحين" إلى ما هو محضر من القمح، إلا ان هذه الكلمة قد تشمل أنواعاً أخرى من الدقيق مثل دقيق الذرة، الأرز أو حتى الحمص. يتميز دقيق القمح بكثرة أنواعه نظراً لمدى اختلاف أصناف حبوب القمح، وينتج عن كل صنف من القمح نوع معين من الطحين،

 دقيق متعدد الإستعمالات

إنه النوع الأكثر رواجاً في الأسواق، لتحضيره يتم مزج الدقيق الأبيض الخشن والناعم. هو مناسب لصنع العديد من المنتجات المخبوزة مثل الخبز، الكعك، الكوكيز والمعجنات

 دقيق الخبز

شبيه إلى حد بعيد بالدقيق المتعدد الإستعمالات إلا أنه يحتوي على كمية غلوتين وبروتين مما يجعله الدقيق المثالي لصنع الخبز. .

 دقيق الكيك

محضر من القمح الناعم، غني بالنشاء ويحتوي على نسبة قليلة من البروتين، مناسب لصنع العديد من أنواع الحلويات خاصة الكيك ويساهم بالحفاظ على طراوتها.

 دقيق الفطائر

هذا النوع من الدقيق له خصائص ما بين الدقيق المتعدد الإستعمالات ودقيق الكيك: هو غني بالبروتين وقليل النشاء يستخدم لتحضير الفطائر، المافن والبسكويت الهش.

 دقيق ذاتي الإختمار

دقيق يحتوي على الملح والبايكنغ باودر، مناسب لتحضير المخبوزات على أنواعها بدون إضافة الملح أو الخميرة، يمكنك إستخدامه لتحضير بسكويت الشوفان.

 دقيق أسمر

يحضر من حبة القمح الكاملة مع قشرتها، يتم إستعماله في كافة المخبوزات، غني بالألياف. إستخدميه للمحافظة على وزنك أثناء متابعة حمية غذائية وأعدي وصفه للحميه.

 دقيق زيرو

دقيق شديد النعومة قليل البروتين محضر من لب القمح، مناسب لصنع المعكرونة

 

للتعرف علي موقعنا للأكل البيتي اضغط الرابط 

يمكنك الآن حجز كحك بيتي و مخبوزات من موقعنا هنا 


Leave a comment

Sale

Unavailable

Sold Out